فعاليات المنتدى  

متصفحك لايدعم الفلاش

الإهداءات

العودة   منتديات الأسكندرية > منتدى نواعم الأسكندرية > قسم الأسرة والطفل

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
كاتب الموضوع بنت السعوديه مشاركات 18 مشاهدات 9801  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

LinkBack أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
قديم 07-31-2010, 05:28 AM   #11
بنت السعوديه
عضو مميز

الصورة الرمزية بنت السعوديه
بنت السعوديه غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~

هنا اخترت مع البنطلون تيشيرت مثل مانتو شايفين حلوة فكرة الشريطة المربوطة على الكمر ممكن تعملينها على حسب لون البلوزة اوالتيشيرت لكن بشرط تكون البلوزة شوي قصيرة حتي تبان الحركة تعطي شكل وخاصة ان في ها السن الاحزمة ماهي مريحة الجزمة السبورهاذي مريحة مرة على الرجل حاولي انك تكثرين منها واحس ها الموديل انسب شئ للبناطلين والشورتات والبراميد
ولاتنسون المريلة حاولي لما تشترين بدلة تطقمين معها مريلة

البنطلون هنا جينز ابيض يختلف عن الي قبل الموديل سكيني من ماركة بامبكن باتش

وعلى دخول فصل الصيف هنا حبيت اضيف فكرة القبعة ممكن اذا احترتي في لون القبعة اومالقيتي الدرجة المناسبة للبدلة ممكن تختارين اي لون ثاني في البدلة وعلى اساسها تشترين القبعة وتكون سادة وتضيفين لها وردة بلون مختلف بس بشرط ان لون الوردة والقبعة يمشون مع بعض

هنا البنطلون خامتة شمواة لونة بيج فاتح حبيت ادخل معة اللون الاصفر والاكسسورات بنفسجية اوممكن العكس وبعد ممكن تطقمين مع البنطلون اللون الاخضر او الاحمر او البرتقالي او التركواز كلهم يمشون مع البيج هنا الجزمة لك الحرية في اختيار الربطة ممكن تخلينها صفراء اوبيضاء او بنفسجية

قديم 07-31-2010, 05:32 AM   #12
بنت السعوديه
عضو مميز

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~

القطع تلبس من 10سنوات الي 14 البنطلون اخضر عشبي موديلة سكيني ركبت معة بدي اورنج اوممكن مع الاخضر تدخلين مثل ماوريتكم قبل كيف دخلت البنفسجي مع الاخضر وممكن بعد تدخلين مع الاخضرالاحمر والفوشي والبني هنا دمجت 3الوان الاخضر والبني والاورنج اكيد تقولون ايش دخل ها التنورة مثل مانتو عارفين بما ان السكيني يجي مرة ضيق خاصة عند منطقة الحوض ممكن تركبين معة تنورة قصيرة تستر المنطقة خاصة في ها السن حتي لوعندك بنت سمينة اين كان عمرها وحابة تلبسينها سكني لبسيها مع تنورة وهاذا التنانير تكون خامتها قطنية متوفرة في كل مكان طولها يجي إلي نصف الفخذ وانا متاكدة ان اغلبكم مرت علية بتحصلونها في كل مكان الرخيص والغالي اذكر اني من فترة شفتها في طابا جميع الاالوان بس حاولو تكون سادة مافيها رسومات اوتطريز بتطلع احلى ركبت مع البدلة جاكيت جينز ينلبس فوق البدي <<< فية هنا عندي ملاحظة طبعا هاذي وجهت نظري انت لك الحرية باالنسبة للجينز انا مااحب ادخل اكثر من قطعة جينز في البدلة يعني لوكان هنا البنطلون جينز ماركبت الجاكيت الجيينز واستبدلتة بجاكيت خامة ثانية حاولي ان كل قطعة شريتها وتعبتي فيها انك تعطينها حقها وتبرزينها
نجي حق البروش اكيد اغلبكم شايفها موجودة عند كليرز << بس انا ماانصح في كليرز غالي على قل معنى هاذي البروشات تحصلينها في سوق الجملة والي في منطقة الخبر تحصلونها في محل في الخبر اسمة مشوار اوسوق الجملة في الدمام تجي صفة جميع الاحجام والرسومات ماتجي حتي ب 10 ريال ممكن تركبين ها البروش في الجاكيت او البنطلون
وفي البدلة هاذي انا ماحبيت اكثر من الاكسسورات اكتفيت باالحلقات والبروش على الجاكيت الجينز ممكن تحطين واحد حجمه كبير مثل ما انا عملت او ممكن 2صغار

هنا موديل ثاني للتنورة ممكن تركبينها مع البنطلون السكيني

هنا القطع تلبس من 6سنوات إلي 10 سنوات دمجت التركواز والفوشي بما ان القطع سادة أضفت عقد تركوا ز على حسب لون البدي والحزمة الله يكرمكم ممكن تكون لون واحد اوممكن يكون فيها كذا لون بشرط ان الاالوان تمشي مع القطع وممكن تستبدلينها بجزمه فلآت اوصندل <<< إذا لاحظتو من بداية الموضوع وانا مركزة على الجزم السبور وأفضلها على أي موديل ثاني أولا لأنها عملية وتكد ولان أسعارها رخيصة مقارنة بالجزم الثانية ولانها اثبت على رجل الطفل ومتوفرة بااسواقنا باالهبل ولان اغلب ملابس الاطفال يا تكون براميد اوشورتات اوبناطلين والجزم هاذي انسب شئ لها
هنا ممكن تركبين بروشات على البنطلون بس لها طريقة لما تكون البلوزة شوي طويلة تقولين كيف راح يبان البروش تدخلين الجهة من البلوزة الي راح تحطين فيها البروش والجهة الثانية تخلينها على برا وتشبكين الجيب والبلوزة الي جهتها من الداخل باالبروش منها حركة حتي يبان البروش ومنها تمسك الجهة الي انا دخلتها << ان شاء الله وصلت الفكرة
واماكن وضع هاذي البروشات في البناطلين حاولي تركبينها على الجيوب الامامية في الاماكن الي ظللت عليها باالاصفر

وممكن بعد تركبينها في البنطلون فوق الركب بس بشرط لما يكون موديل البنطلون فية جيوب عند الركب تحطين البروش على الجيب ها الحركة تسوينها لما تلبسين بنتك تيشيرت سادة اويكون فية رسمة صغيرة مع بنطلون فية جيوب وقصات كثيرة حاولي تدخلين كذا بروش جنب بعض في البنطلون وتكون احجامهم متفاوتة

هنا القطع تلبس من سن 6 إلي 10 سنوات مافية شئ زايد عن الي قبل لكن فكرة دمج اللونين الفوشي والاصفر ملاحظتي هنا معروف عن اللون الاصفر باالذات انة قوي وصارخ حاولي لما تدخلينة في البدلة وخاصة لما يكون يشغل مساحة كبيرة مثل هنا البلوزة ماتكثرين منة هنا اذالاحظتو اكثر شئ دخلت اللون الفوشي حتي اخفف من حدة اللون

القطع تلبس مابين سن 6 الي 10سنوات هنا البنطلون ابيض دخلت معة بدي تركواز ودرجة من درجات مابين البطيخي والاورنج البدي التركواز ينلبس تحت والبطيخي فوقة
اوممكن تضيفين لة فستان قصير مثل ها الفستان التركواز وتحتة يايكون بدي يمشي مع الفستان او ممكن جاكيت اوجالية جينز موديلة يكون قصير وها الفساتين تنفع تنلبس مع البناطلين بشرط يكون طولها فوق الركبة اما اطول من كذا لا ماينفع وممكن تنلبس ها الفساتين بدون بس ينحط تحتها فيزون راح تشوفونها لما يجي دور الفساتين

هنا القطع تلبس من 4سنوات إلي 7 البنطلون خامتة شمواة فوشي ممكن تركبين معة بدي كت واخترت اللون البنفسجي ومن فوقة تركبين جالية جينز او ممكن انك تستبدلين البدي البنفسجي ب تيشيرت لونة بنفسجي سادة مثل إلي في الصورة والحزمة وانتو بكرامة الربطات ممكن تركبين معها الابيض او البنفسجي او الفوشي وممكن تجمين الاالوان 3 إذا كانت الجزمة سادة ( لون واحد)ها اللوك هاذا حولي تركبين معة قبعة كاب وممكن لما يكون القبعة الكاب سادة انك تركبين علي الجنب بروش وحاولي تسرحين شعر بنتك ضفيرتين إذا كان طويل ونهاية الضفيرة تجيبين شريطة ساتان دقيقة ممكن فوشي او بنفسجي او وحدة لون والثانية لون وتربطينها في نهاية الضفيرة ايش رايكم جاري التنفيذ

القطع تلبس من 12 إلي 14 ماتحتاج إلي تعليق القطع واضحة

قديم 07-31-2010, 06:55 AM   #13
بنت السعوديه
عضو مميز

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~

تعالو الحين معي اوريكم الملابس المناسبة من سن 6شهور إلي سنة لان كثير منكم سألوني عن الملابس المناسبة في هذا السن بقول لكم نصيحة لوجهة الله في ها العمر لاتكثرين من الملابس لأنها بسرعة بتصغر خسارة ولانهم اغلب الوقت جالسين في البيت وماهو معني كذا انك ماتشترين ابد لا اشتري وسعي صدرك وستانسي بس حاولي تشترين الاشياء العملية والمريحة يعني اغلبكم لاحظت علية يطلب فساتين في ها السن معليش لبسو بناتكم فساتين لاكن لاتكثرون منها انا من راى ان الفساتين ماتطلع حلوة ومضبوطة على البنات الابعد السنتين ونصف اما قبل كذا انا مااشوف لها داعي يعني متي ماثبتت مشية الطفل كان احسن طيب بتقولون ايش نلبس بناتنا اقولكم ياطويلات العمر عليكم باالعلاقيات ثم العلاقيات ثم العلاقيات بجميع الخامات جينز او شمواة اوقطن ياكثرها في ها الاسواق انا اشوفها ارتب واكشخ وماتصغر على الطفل بسرعة لانك ممكن تتحكمين في الشبحات حقتها تطولين وتقصرين على كيفك وممكن بعد اذا مليتي عندك البناطلين والشورتات والبراميد

تعالو اوريكم علاقيات تناسب الفئة العمرية مابين 6شهور إلي 10شهور

العلاقي خامتة جينز ممكن تركبين تحتة بلوزة او ممكن البلايز الي تجي بلوزة وبربتوز في نفس الوقت مثل إلي انا عارضتها ها النوعية تضمنين انها تلبق على جسم الطفل وماترتفع إلي فوق مثل البلايز اوتطلع من الجوانب وتسبب لك حوسة كل شوي وانتي تشدين البلوزة وها النوعية يجي منها اشكال والوان شئ فية رسومات وشئ يكون فية موديل في الاكمام متوفرة في كل مكان بدون تحديد وها البلايز انسب شئ لها لما تجين تطقمين لها العلاقيات اما البناطلين والشورتات والبراميد هي تصلح معها بس انا افضل عليها البلوزة في حال الشورتات والبراميد والبناطلين نجي حق الاكسسورات في ها السن ياتركبين مع البدلة قبعة اوربطة على الشعر وسبق وقلت اذا مالقيتي الدرجة المناسبة من الربطات لايردك الامحل الكلف وراح اعرض عليكم في القطع الجاية افكار للربطات في ها السن اما الا كسسورات الثانية مثل البنس والكماشات الصغيرة انا احسها خطرة على الراس في هاالسن افضل عليها القبعة والربطات ولاتنسون النوعية هاذي من الجزم الي تجي لينة وخفيفة في نفس الوقت

هنا العلاقي شمواة بيج تقريبا اغلب الاالوان تمشي معة ركبت معة اللون البرتقالي والفوشي اوممكن اذا عندك علاقي بيج تدخلين معة الاخضروالبرتقالي او الاحمر والبنفسجي

اول لون من الاالوان الاساسية هو اللون
الرمادي

انا قبل كذا ذكرت انة يمشي مع كل درجات الزهري ويمشي بعد مع النفسجي ولاحمر والاصفر والاخضر والازرق والبرتقالي بجميع درجاتهم
بس فية هنا ملاحظة الدرجات الغامقة من الرمادي حاولي تدخلين عليها الدرجات الفاتحة من الاالوان الي ذكرتها والعكس الدرجات الفاتحة من الرمادي دخلي معها الاالوان الغامقة بااستثناء الزهري يمشي تقريبا مع الكل واخر شئ اذا الاحظتو دخلت درجة وحدة من درجات الرمادي مع الاخضر العشبي هاذي الدرجة انسب شئ للاخضر اما الباقي من درجات الرمادي ماتمشي

هنا لما تشترين جزمة بيضاء سادة حاولي ان الشربات ماتكون بيضاء حتي مايضيع عليك موديل الجزمة حاولي انها تكون ملونة على حسب لون البلوزة واذا اخترتي بلوزة لونها ابيض الجزمة خليها ملونة اي لون تحبين لان الجينزات واللون الابيض كل شئ يجي معة

[SIZE=4]هنا الجزمة وانتو بكرامة فلات لونها احمر اخترت لها شرابات لونها ابيض حتي ابرز الجزمة
بس ها الموديلات من الجزم ماتناسب الي عندها بنت نحيفة مرة لانها ماتثبت على الرجل كل شوي وهي طايحة مافية لها ربطة من فوقها تمسك في الرجل ها النوعية تناسب بسم الله عليهم البنوتات المربربات
[/

قديم 07-31-2010, 07:01 AM   #14
بنت السعوديه
عضو مميز

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~

ها القطع تلبس من سن 3شهور الي 10شهور ها الطقم ينفع اذا عندك مناسبة زواج اوفي الاعياد
هنا حلوة فكرة الربطة عبارة عن شريطة دانتيل وعليها فيونكة من الكورشية بس لما تروحين محل الكلف حاولي تاخذين الدانتيل الفرنسي الميزة في ها الدانتيل يجي نقشتة حلوة والوانة بعد وملمسة ناعم

هنا العلاقي خامتة قطن خفيف ينفع للصيف من ماركة gap ممكن تضيفين معة بلوزة وممكن بدون ولان الجزمة وانتو بكرامة بيضاء خليت الشرابات لونها ازرق <<< على فكرة ها النوعية من العلاقيات موجودة في كل مكان تحصلونها في سنتربوينت وسيتي ماكس ورد تاغ يعني موشرط المحلات الغالية

ها العلاقي ممكن انك تلبسينة بنتك بدون بلوزة لك الحرية

هنا العلاقي مشجر حاولي لما تختارين له جزمة انها تكون سادة

قبل لااتكلم عن الالوان الموجودة في الصورة ايش رايكم نقلب الموضوع درس فنية هههههههههه
اغلبكم ياطويلات العمر يعرف ايش هي الاالوان الاولية وهي
الاحمر و الاصفر و الازرق
وباقي الاالوان تسمي الوان الثانوية هي الوان مشتقينها من دمج لونين مثل البرتقالي
هوعبارة عن احمر + اصفر = يعطيني برتقالي
ابيض+ اسود = رمادي و احمر + ازرق = بنفسجي و اصفر + ازرق = يعطيني اخضر

ok تعالو الحين نشوف الاالوان الي في الصورة بس هاه مااحلل الي ينقلها بدون امري القطع مسموح فيها اما ها الاالوان الي انفقعت عيني وانا جالسة ادمج فيها لا والف لا مفهوم هههههههههه
هاذي الالون عبارة عن دمج اكثر من لون اكيد بعضكم لما تمر علية ها الاالوان يحوس فيها ويحتار ايش يمشي معها خذوها واحفظوها وخلوها خلفية على سطح المكتب تدرون ليش حتي عيونكم الحلوة تاخذ عليها اول ما تروحون السوق وتشفونها على طول تتذكرون الاالوان الي تناسبها ماهو بس للصغار حتي لكم انتو ياالامهات <<<< انا ماالومكم اذا احترتو فيها لان ها الالوان صعب تعطينها مسميات لانها مشتقة من كذا الون

1هاذا اللون عبارة عن احمر وابيض لكن نسبة اللون الابيض اكثر من الاحمر يعطيني اللون الماروني والاسهم الي طالعة منة هي الاالوان الي تمشي معة

2 ها اللون عبارة عن احمر وبني وشوي بنفسجي يطلع لي ها اللون واللون الي مقابلة انسب لون لة
3- هاذا بعد درجة من درجات الماروني بس يجي على غامق لان نسبة اللون الاحمر اكثر

4 ها اللون يسمي الاخضر البترولي هو اخضر على بني والاسهم الي طالعة منة الاالوان الي تمشي معة

5هو درجة من درجات التركواز
6و7 درجة من درجات الرمادي والي يناسبة

وشفتو ها الاالوان كلها على بعضها تمشي مع الابيض
ملاحظة الالوان الغامقة الي في الصور اذا بنتك سمراء انسي تشترين لها ها الاالوان لاتجيبين العيد اختاري منها الفواتح ودخلي معها الابيض او خلي الغامق تحت مثل بنطلون والبلوزة القريبة من البشرة خليها فاتحة حتي ماينعكس اللون الغامق على بشرتها وسلامتكم

قديم 07-31-2010, 07:08 AM   #15
بنت السعوديه
عضو مميز

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~

ها القطع تلبس من سن 3شهور الي 10شهور ها الطقم ينفع اذا عندك مناسبة زواج اوفي الاعياد
هنا حلوة فكرة الربطة عبارة عن شريطة دانتيل وعليها فيونكة من الكورشية بس لما تروحين محل الكلف حاولي تاخذين الدانتيل الفرنسي الميزة في ها الدانتيل يجي نقشتة حلوة والوانة بعد وملمسة ناعم

هنا العلاقي خامتة قطن خفيف ينفع للصيف من ماركة gap ممكن تضيفين معة بلوزة وممكن بدون ولان الجزمة وانتو بكرامة بيضاء خليت الشرابات لونها ازرق <<< على فكرة ها النوعية من العلاقيات موجودة في كل مكان تحصلونها في سنتربوينت وسيتي ماكس ورد تاغ يعني موشرط المحلات الغالية

ها العلاقي ممكن انك تلبسينة بنتك بدون بلوزة لك الحرية

هنا العلاقي مشجر حاولي لما تختارين له جزمة انها تكون سادة

قبل لااتكلم عن الالوان الموجودة في الصورة ايش رايكم نقلب الموضوع درس فنية هههههههههه
اغلبكم ياطويلات العمر يعرف ايش هي الاالوان الاولية وهي
الاحمر و الاصفر و الازرق
وباقي الاالوان تسمي الوان الثانوية هي الوان مشتقينها من دمج لونين مثل البرتقالي
هوعبارة عن احمر + اصفر = يعطيني برتقالي
ابيض+ اسود = رمادي و احمر + ازرق = بنفسجي و اصفر + ازرق = يعطيني اخضر

ok تعالو الحين نشوف الاالوان الي في الصورة بس هاه مااحلل الي ينقلها بدون امري القطع مسموح فيها اما ها الاالوان الي انفقعت عيني وانا جالسة ادمج فيها لا والف لا مفهوم هههههههههه
هاذي الالون عبارة عن دمج اكثر من لون اكيد بعضكم لما تمر علية ها الاالوان يحوس فيها ويحتار ايش يمشي معها خذوها واحفظوها وخلوها خلفية على سطح المكتب تدرون ليش حتي عيونكم الحلوة تاخذ عليها اول ما تروحون السوق وتشفونها على طول تتذكرون الاالوان الي تناسبها ماهو بس للصغار حتي لكم انتو ياالامهات <<<< انا ماالومكم اذا احترتو فيها لان ها الالوان صعب تعطينها مسميات لانها مشتقة من كذا الون

1هاذا اللون عبارة عن احمر وابيض لكن نسبة اللون الابيض اكثر من الاحمر يعطيني اللون الماروني والاسهم الي طالعة منة هي الاالوان الي تمشي معة

2 ها اللون عبارة عن احمر وبني وشوي بنفسجي يطلع لي ها اللون واللون الي مقابلة انسب لون لة
3- هاذا بعد درجة من درجات الماروني بس يجي على غامق لان نسبة اللون الاحمر اكثر

4 ها اللون يسمي الاخضر البترولي هو اخضر على بني والاسهم الي طالعة منة الاالوان الي تمشي معة

5هو درجة من درجات التركواز
6و7 درجة من درجات الرمادي والي يناسبة

وشفتو ها الاالوان كلها على بعضها تمشي مع الابيض
ملاحظة الالوان الغامقة الي في الصور اذا بنتك سمراء انسي تشترين لها ها الاالوان لاتجيبين العيد اختاري منها الفواتح ودخلي معها الابيض او خلي الغامق تحت مثل بنطلون والبلوزة القريبة من البشرة خليها فاتحة حتي ماينعكس اللون الغامق على بشرتها وسلامتكم

قديم 07-31-2010, 07:13 AM   #16
بنت السعوديه
عضو مميز

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~

مادري بنات وانا اركب ها القطع جي على بالي عيد الفطر با الذات خخخخخخخخخ حسيت ها الطقم يناسب عيد الفطر الله يعودة علينا وانا وانتو بصحة وسلامة وكل امة محمد اللهم امين
هاالقطع تلبس من سن 7سنوات الى 10 وعلى فكرة تنفع ها البدلة في حفلات نجاح مثلا
التنورة لونها سكري كلوش خامتها قطن ناعم وفيها شرايط ساتان جاية باالعرض ها الموديل من التنانير الكلوش ينفع للبنات النحيفات دخلت معها لونين الازرق البحري والرمادي البلوزة هنا ازرق بحري بما انها عارية ممكن تضيفين لها جاكيت مثل ها الموديل يكون موديلة قصير حتي مايضيع لي موديل البلوزة
اخترت انا هنا اللون الرمادي ممكن تضيفين للبدلة هلاهوب او ممكن فيزون على حسب طول التنورة و موديل الجزمة هنا ممكن تنلبس كذا او مع الهلاهوب و الهلاهوب خليت لونة رمادي الاكسسورات الثانية اضفت انا للبدلة عقد لولو رمادي والقبعة بيضاء ممكن تسوين حركة في القبعة تجيبين شريطة ساتان تكون عريضة اي لون الرمادي او الازرق البحري وتربطينها حول القبعة على شكل فيونكة

القطع تلبس من سن 6سنوات الي 8سنوات التنورة خامتها ساتان بني مكون من طبقتين طبقة ساتان واخر طبقة تل ناعم انا هنا اذا لاحظتو دخلت على التنورة اللون الزهري حتي اكسر حدة اللون البني الموديلات من التنانير الي تجيك نافشة ماينفع تركبين معها بلوزة واسعة لازم تركبين معها بلوزة اوبدى يكون لاصق على الجسم وخاصة ان عندي هنا التنورة فيها فيونكة من قدام فالازم اني ابرز الفيونكة فطقمت معها بدى لونة زهري وها الموديلات من التنانير لما تطقمين معها جاكيت لازم الجاكيت يكون قصتة قصيرة حتي مايضيع موديل التنورة نجي للفيزون او الهلاهوب لك الحرية ياانك تركبين معها فيزون طبعا على حسب طول التنورة يعني لوجاتك قصيرة مره ممكن تركبين الفيزون او الهلاهوب الي يجيك شفاف تنفع ها البدلة لمناسبة زواج او حفلة واذا عندك بنت اكبر من 8سنوات ممكن تخيطين لها موديل ها التنورة وانتي تتحكمين في الطول لان اغلب ها الموديلات من التنانير في السوق تجيك مرة قصيرة لكن نصيحة اذا حابة تخيطين مثل ها الموديل تختارين اللون باالاول بعدين تبدين باالبدي والجاكيت وعلى اساس لون البدى والجاكيت تقررين لون التنورة بعدين تروحين محلات الاقمشة وتشوفين الانسب احسن من انك تشترين القماش وبعدين تحوسين في البدى والجاكيت لان الاقمشة بتحصلين جميع درجات الاالوان اما القطع الثانية الي في البدلة امكن تتعبين على ماتحصلين الدرجة المناسبة واخيرا وانتو بكرامة الجزمة موديلها فلات بشرايط ساتان تلف على الساق

البدلة تلبس من سن 12 الي 14سنة التنورة جينيز طبقات ها الموديلات تنفع للبنات النحاف دمجت اللونين الفوشي والاصفر اذا انتو ملاحضين معي حتي في القطع السابقة انا لما ادخل اي شي اصفر احاول اني مااكرر ها اللون في باقي القطع لان الاصفر معروف بقوة لونة انا هنا اكتفيت باالبلوزة وبما ان البلوزة قصة الصدر واسعة ركبت معها بدى فوشي واخترت للبدلة صندل فية كرستال جميع الاالوان او ممكن تطقمين معها فلات او صندل فضي

باالنسبة للتنانير الجينز اذا ما لقيتي مقاس بنتك في السوق ممكن تاخذين تنانير كبار يامقاس S و M وتظبطينها انتي في الخياط بس حاولو تكون الموديلات الي راح تختارونها مقاربة لسنهم

القطع تلبس من سن 3سنوات الي 5سنوات مافية شي جديد لكن هنا طقمت مع البدلة وانتو بكرامة جزمة لونها اسود
اذكر وحدة من الاخوات تقول انها اشترت جزمة لونها اسود ومحتارة ايش تطقم معها طبعا انتو عارفين راى با اللون الاسود با النسبة للاطفال فا ماهوشرط لمايكون عندك جزمة لونها اسود تطقمين لها فستان اسود اوبنطلون او بلوزة لونها اسود لا ممكن تدخلين الاسود على لون ثاني مثل الزهري هنا انا اخترت تيشيرت لونة زهري مع تنورة جينز والجزمة السوداء طقمت معها شرابات لونها زهري او ممكن اللون الابيض

القطع تلبس من 12 الي 14 سنة هنا التنورة لونها بيج غامق على ذهبي اغلبكم امكن لما يشتري ها اللون يجي في باله ان انسب شي لة هو اللون البني لا ماهو شرط اصلن لما تختارون البني اونقول الاخضر الزيتي تخيلو اللون بيطلع كاتم بس تدرون ان ها اللون انسب شي لة 5 الوان غير البني وبعدها يطلع الطقم خطير وهي الاخضر والبنفسجي والاحمر ودرجة من درجات القوشي والبطيخي الغامق وبعضكم يسمية اللون اللحمي انا هنا حبيت اوريكم كيف جاي مع الاخضر والباقي اكسسورات بااللون الذهبي والجزمة ممكن تستبدلينها بااللون الذهبي او مثل ماانا عملت اخترتها خضراء

وهاذي الاالوان الي تمشي مع ها الدرجة

القطع تلبس من سن 7سنوات الي 10 هنا التنورة موديلها كلوش لونها درجة من درجات البيج نفس تقريبا التنورة الي قبلها بس درجة البيج فاتحة ها الدرجة نفس ماقلت قبل موشرط تطقمين معها اللون البني الوان كثيرة تناسبها منها اللون الاحمر والاخضر والبنفسجي هنا انا طقمت معها بلوزة بنفسجية غامقة شوي يعني اذا عندك بنت سمراء لاتاخذين ها الدرجة من اللون البنفسجي فية درجات كثيرة من اللون البنفسجي تمشي مع السمر وتمشي مع درجة التنورة راح تشفونها
هنا دخلت مع البدلة جالية تريكو لونة بيج تقريبا مقارب الي لون التنورة موجود في اسواقنا بكثرة ويجي منة الوان
والجزمة وانتو بكرامة خليت لونه ذهبي فا ماهو شرط تكون الجزمة بنفسجي لان في بعض الاحيان صعب تحصلين لون الجزمة والبلوزة يكون نفس الدرجة باالضبط عاد انتي اختصري الطريق ومالك الا الذهبي بس حاولي انه يكون مطفي بدون لمعة

وهاذي الدرجات الي تمشي مع التنورة خاصة اخر درجتين تمشي مع السمر

هنا انا عندي لكم اقتراح لما تشترين مثلا نقول تنورة يكون فيها رسومات وتطريزات ملونة واحترتي في لون البلوزة وما حصلتي درجات الاالوان الي في التنورة تدرون ايش تسون على طول اشتري بلوزة بيضاء سادة او اي لون ثاني المهم يكون سادة والي يتوفر لك من الاالوان اشتري ازرار مثل الي في الصورة تكون على شكل قلوب او وردة او فيونكةاو على شكل قطوة او فار الي هو وتاخذين منها الوان نفس الدرجات الي في التنورة وتركبينها في البلوزة مثلا ها البلوزة البيضاء الي في الصورة لها قصة من عند الصدر اجيب ثلاث ازرار وهم الفوشي والاخضر والاصفر واركبهم جنب بعض من الوسط وها الحركة ممكن تسوينها في البناطلين او الشورتات لما تجيك سادة <<< تراها من اختراعي<<< الله والاختراع
وها الفكرة طبقتها على البزارين طلعت روعة بس هاه ماوصيكم حقوق الطبع محفوظة ههههههههههههه

قديم 07-31-2010, 07:21 AM   #17
بنت السعوديه
عضو مميز

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~

القطع تلبس من سن 6 الي 8سنوات هنا قصة التنورة جاية خصر واطي جربو تنسقون معها جاكيت مخصر بتطلع حلوة بس فكرة الجاكيت ماتصلح حق النحاف مرة ممكن تنفع حق البنات الي اجسامهم مليانة اوالي مقاربين للسمنة لان الجاكيت يخفي العيوب خاصة منطقة البطن الجاكيت هنا اخترت لونة ابيض جاي مع التنورة الجينز الكلوش مره حلو دخلت معها بدي فوشي وفيزون رمادي ممكن تستبدلين لون الفيزون من رمادي الي فوشي نفس درجة البدى لكن هنا ابي ابين لكم انك ممكن تدخلين اللون الرمادي على الفوشي والابيض والجزمة خليتها فضية وان شاء الله راح انسق لكم الاالوان الي تمشي مع الفضي والذهبي

القطع تلبس من سن 3سنوات الى 6سنوات التنورة جينز لونها زهري حاولو انكم تاخذون تنانير جينيز الوان مثل الزهري والابيض والبرتقالي والبنفسجي والرمادي حلوة على الاطفال في ها السن واتوقع الحين من بعد جداول الاالوان الي نزلتها لكم صار عندكم خبرة في الاالوان والي يناسبها يعني موشرط التنورة تكون جينز ازرق
البلوزة هنا موديلها مفضفض يجي نهايتها مثل الاستيك العريض يناسب الي لهم كروشة صغنونة ها النوعية من الموديلات حاولي لماتطقمين لها تنورة يكون موديل التنورة ضيقة مو كلوش تطلع احلى البدلة هنا طقمت معها فيزون ازرق سماوي وممكن بعد تطقمين لها هلاهوب اما الجزمة وانتو بكرامة ها الموديلات من الجزم حاولي تلبسينها بنتك ياتكون مع هلاهوب صيفي او بدون اما الشرابات ماتنفع ماتطلع حلوه معاها

هنا القطع تلبس من سن 3سنوات الي6سنوات التنورة الجينز طقمت معها بلوزة قطنية خضراء ومن تحتها بدى رمادى
على فكرة درجة البدى الرمادي تمشي تقريبا مع كل الاالوان اذا تذكرون قبل لما تكلمنا وانتو بكرامة عن الجزمة السوداء وايش ممكن نركب عليها من الوان وقلت لكم ممكن الزهري هنا حبيت اوريكم كيف ان اللون الاسود ممكن نركب معة اللون الاخضر بس مو اي درجة من الاخضر بس الدرجة الي انا مركبتها

هاذي القطع تلبس من سن 13 الي 16سنة هنا التنورة موديلها غجري كلوش مشجرة ومتعددة الاالوان والحلو فيها انها ساترة تناسب ها السن وها الموديلات من التنانير تجيك دائما طويلة شئ يجيك مشجر وشئ سادة ويجي منها بعد جينز انا متاكدة انها مرت عليكم بس هنا فية نقطة مهمة ها الموديلات من التنانير انسب جزم لها الي تجيك فلات وتكون مقاربة الي الموديل الي في الصورة علشان كذا لما تشترين حق بنتك ها الموديل من التنانير حاولي تقصرينها شوي يعني ماتخلينها تسحب ولاقصيرة مرة يعني فوق الكعب بــ 7سم او 5سم بحيث ان الجزمة وانتو بكرامة تبان وخاصة ان ها السن مازالو صغار مانبي نخليهم حريم
وفية بعد نقطة انا ذكرتها في القطع الي قبل اي شي يجيك مشجر لما تطقمين لة قطعة لازم تكون سادة ماينفع ابدا البلوزة تكون مشجرة بتصير الدنيا حوسة هنا البدي لونة احمر سادة وركبت فوقة جاكيت جينز قصتة قصيرة او ممكن تطقمين معة جالية اما اذا بتاخذين تنورة جينز الجاكيت او الجالية خلية خامة ماينفع تكررين اكثر من قطعة جينز في البدلة

القطع تلبس من 6سنوات الي 10 سنوات التنورة لونها زهري قصة التنورة حلوة تناسب الي بناتهم نحاف اذكر اني شفت نفس قصتها منزلها h&m هنا دمجت اللون الموف مع الزهري ودخلت عليهم الذهبي المطفى البلوزة بماانها سادة ماحبيت اطقم معها عقد لان اذا لاحظتو جهة من الصدر جاي مثل الورد الي ابي اوصلة لكم لما تكون البلوزة عند الصدر مشغولة مثل البلوزة هاذي حتي لو كانت سادة مافي داعي تطقمين لها عقد لان اصلن ماراح يبان بيضيع مع موديل البلوزة اما الجزمة وانتو بكرامة ها الجزم ينزلها مونسون موشرط تنلبس مع فساتين سهرة ممكن تركبينها مع بدلة عادية بس بشرط الاكسسورات لاتكثرينها

قديم 07-31-2010, 07:30 AM   #18
بنت السعوديه
عضو مميز

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~

هنا القطع تلبس من سن 12 الي 14 تقريبا ساترة وتناسب ها الفئة العمرية مافية شي جديد الا اني دمجت لونين مع بعض وهو الاحمر والبنفسجي والجزمة وانتو بكرامة خليتها فلات ذهبي ممكن انكم تخلونها بنفسجي او احمر بس حبيت اوريكم ان ها اللونين ممكن ندخل عليهم اللون الذهبي

هنا عندي لكم فكرة باالنسبة حق اكسسورات الشعر غير فكرة الربطة السوق عاد ماشاء الله مايحتاج كل شئ فية بس اذا تعبتي وماحصلتي الدرجة المناسبة للربطة او بنس الشعر قلت لكم مايردكم الا محل الكلف ممكن تشترين ورد على حسب فستان بنتك وتاخذين البنس الي في الصورة عاد ها البنس ياكثرها عند ابو ريالين صفة الوان واشكال مالها اخر واخذي الوردة او الفيونكة وثبتيها باالصمغ عاد الورد على حسب المناسبة اذا مناسبة زواج خذي الي فيها كرستال اما المناسبات العادية خذي الورد العادي الي مافية كرستال

قديم 07-31-2010, 07:38 AM   #19
بنت السعوديه
عضو مميز

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~

القطع تلبس من سن 6سنوات الي 10 البلوزة بيضاء رسمية مخصرة طقمت معها جالية او بعضكم يسمية(سديري) والتنورة خليت لونها فوشي وكلوش وممكن اذا حابين تخلون التنورة ضيقة بس بشرط ماتكون الخامة جينز لان الجالية هنا جينز ممكن تخلينها جينز بس الجالية تغيرين خامتة لاني سبق قلت لكم الجينز اذا تكرر في البدلة ماتطلع حلوة (طبعا هاذي من وجهة نظري) القطع تقريبا الي ركبتها بسيطة وناعمة وسادة ومتوفرة نجي للصندل اخترتة ملون وجامع تقريبا كل الاالوان الزاهية
حتي يضيف للبدلة

القطع تلبس من سن 6سنوات الي 9سنوات التنورة هنا مشجرة وجامعة لونين وهم الازرق النيلي والاصفر البلوزة هنا انا حبيت اخليها بيضاء حتي ابرز التنورة يعني الي ابي اوصلة لكم لماتشترون تنانير مثل ها الفكرة وتكون جامعة لونين وبينهم لون ثالث وهاذا اللون يشغل مساحة بسيطة في القطعة مثل الورد الابيض الي موجود عندي في التنورة احاول استغلة حتي اعمل توازن في الاالوان ان شاء الله فهمتو قصدي اما الفيزون خليتة ابيض الان الجزمة تكرمون اخترت لونها ازرق لواني مركبة جزمة بيضاء ممكن اني اخلى الفيزون لونة ازرق اما اللون الاصفر تعرفون رايي مااحب اكررها اللون في البدلة

القطع تلبس من سن 5سنوات الي 8سنوات الفكرة هنا اني طقمت معالتنورة الجينز جالية خامة انا قبل قلت لكم اذا التنورة خامتها جينز وحابة تدخلين عليها جالية الافضل ان يكون الجالية خامة ثانية والعكس انا هنا دخلت اللون الاصفر والبنفسجي واضفت لهم اللون الابيض عن طريق الفيزون

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد